شريط الاخبار

قائمة

موقع في طريقه الى الشهرة يعطيك 25 دولار هدية التسجيل و ربح المال و بطاقات جوج بلاي بطرق سهلة للغاية بدون جهد.


موقع في طريقه الى الشهرة يعطيك 25 دولار هدية التسجيل و ربح المال و بطاقات جوج بلاي بطرق سهلة للغاية بدون جهد.


في هذه التدوينة سأشارك معكم موقع رائع للغاية للفئة المبتدئة في مجال الربح من الانترنت من اجل جمع بعض الدولارات او جمع راس مال. و حتى سيتمكن بعض الاشخاص من ربح بطاقات الهدايا مثل آمازون و ستيم و جوجل بلاي مشحونة بقيمة 50 دولار ، و يمكنك ايضا سحب ارباحك عن طريق البيتكون و عن طريق البايبال و ستتمكن من جمع المال بابسط الطرق الغير معقدة و السهلة.

و من أجل التسجيل في هذا الموقع سوف تقوم بالدخول الى الرابط الموجود اسفل التدونية و بعد الدخول اليه ستظهر لك واجهة الموقع ، و سوف تقوم بالضغط على انظمام و الحصول على المكافآة كما مبين في الصورة.
الآن ستقوم بادخال بياناتك الشخصية الخاصة بالتسجيل من اجل انشاء حساب جديد في الموقع كما بين في الصورة ثم تقوم بالموافقة على شروط الموقع و تقوم بالضغط على تسجيل.
هذا الموقع لا يتطلب منك تفعيل البريد الالكتروني لذلك سيقوم بتحويلك مباشرة الى لوحة البيانات الخاصة بك ، و كمت ترون سيقوم بمنحك مكافئة قدرها 25 دولار هدية و من اجل زيادة الرصيد و العمل على الموقع يمكنك البدء في دعوة اصدقائك و تحميل التطبيقات و اكمال العروض مثل الاستطلاعات.
و اهم خيار لزيادة ارباحك هو قسم اليوتيوب بحيث اذا قمت بانشاء مقطع فيديو بالمواصفات التي يطلبها سيقوم الموقع بمنحك 50 دولار.
اما بالنسبة لسحب الارباح يمكنك سحبها عن طريق البايبال و البيتكون بعد جمع 25 دولار آخرى فادنى حد هو 50 دولار و كذلك يمكنك السحب عن طريق بطاقات الهدايا كما في الصورة.
و اجمل شيئ في الموقع انه يمكنك  أيضا سحب ارباحك عن طريق طلب اجهزة الكترونية تصلك الى باب منزلك.

رابط التسجيل في الموقع : اظغط هنا   او هنا














شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " موقع في طريقه الى الشهرة يعطيك 25 دولار هدية التسجيل و ربح المال و بطاقات جوج بلاي بطرق سهلة للغاية بدون جهد. "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM